منتدى الصغار


Got My Cursor @ 123Cursors.com
مرحبا بكم في منتديات الصغار.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ××× تحميل ادعية شهر رمضان المبارك 2009 1430 ادعية رمضانية mp3 - ادعية ايام شهر رمضان ×××
الإثنين يونيو 01, 2015 12:00 pm من طرف ramssis44

» صور اجمل القطط في العالم <<صور >>
الإثنين مارس 03, 2014 10:48 pm من طرف ميرة

» دردشة منتدى الصغاار للبنات فقط
الجمعة أكتوبر 25, 2013 9:53 pm من طرف yasminhiho

» تعارف بلاك بيري
الإثنين نوفمبر 05, 2012 6:30 pm من طرف حمودي15

» دردشة اولاد ممنوع دخول البنات
الإثنين نوفمبر 05, 2012 6:26 pm من طرف حمودي15

» صور من تصميمي لي البلاك بيري رمزيات
الإثنين نوفمبر 05, 2012 6:19 pm من طرف حمودي15

» توي داخل وابي ترحيب وحماس هع
الإثنين نوفمبر 05, 2012 6:11 pm من طرف حمودي15

» البوم
الجمعة أكتوبر 05, 2012 3:35 am من طرف بنت الاسلام

» ـآإرجوو الرد من ككل الأإعضضاء والمشرفين والإداره . وبسرعه
الجمعة أكتوبر 05, 2012 3:33 am من طرف بنت الاسلام

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 فوائد التفاح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الملاك الاصفر
عضوة نشيطة
عضوة  نشيطة
avatar

عدد المساهمات : 340
تاريخ التسجيل : 20/05/2009

مُساهمةموضوع: فوائد التفاح   الأربعاء يونيو 10, 2009 12:31 am

التفاح : فاكهة مفيدة للامعاء وسهلة المضغ .... ((يحتوي 100 غرام من التفاح على)):

- 85% من وزنها ماء .
- 12%سكر .
- 40 وحدة من فيتامين ب 1 .
- 90 وحدة من فيتامين أ .
- 20 وحدة من فيتامين سي .
- 4 غرامات من الألياف .
- و الكثير من الأملاح المعدنية مثل البوتاسيوم و الكالسيوم و الفسفور و الحديد .
و للتفاح فوائد عديدة :
- مفيد في الأمراض الالتهابية الحادة .
- يحتوي على مادة البكتين - التي تساعد على التخلص من الحموضة و الغازات بالمعدة .
- يهدئ السعال و يسهل إفراز البلغم .
- يحد من ارتفاع الكولسترول في الدم .
- مفيد للكبد و الكليتين و المثانة , إذا يسهل عملها .
- يساعد في استقرار سكر الدم .
- يعالج الإمساك و الإسهال .
- يساعد على تفتيت حصى المرارة .
- لوقاية تصلب الشرايين , ينصح الأطباء بأكل تفاحتين في اليوم .
و المثل الشعبي يقول : خذ تفاحة باليوم تبعد المرض عنك دوم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بصمة نصراوي
::مشرف فرقة الترحيب::
::مشرف فرقة الترحيب::
avatar

عدد المساهمات : 562
تاريخ التسجيل : 18/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد التفاح   الأربعاء يونيو 10, 2009 12:40 pm

مشكووووووووووووووووووة فوائد رائعة taylz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رابح
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 121
تاريخ التسجيل : 25/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد التفاح   الخميس يونيو 11, 2009 7:07 pm

مممممممممممممممممممممممممممشكرررررررررر جد girl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روميو
عضو رائع
عضو رائع


عدد المساهمات : 145
تاريخ التسجيل : 14/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد التفاح   الأحد أغسطس 09, 2009 5:05 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد التفاح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الصغار :: قسم الصحة و التغذية-
انتقل الى: